الجبهة الشعبية لتحرير لواء اسكندرون: فقدنا الاتصال بـ علي كيالي منذ أسبوع


123

غيث علي: المصدر

اعترفت ميليشيا (الجبهة الشعبية لتحرير لواء اسكندرون) بفقدان الاتصال مع الأمين العام للميليشيا (علي كيالي) منذ قرابة الأسبوع، وذلك بعد أن أعلنت حركة أحرار الشام الإسلامية مسؤوليتها عن مقتله.

وأفاد بيان لميليشيا (الجبهة الشعبية لتحرير لواء اسكندرون) نشره ناشطون اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي بأنه لا أدلة دامغة على تؤكد ما تناقلته وسائل الإعلام عن مقتل الأمين العام للميليشيا (علي كيالي)، مؤكدة استمرار فقدان الاتصال به منذ (27 آذار/مارس) وحتى تاريخه.

وأشارت الميليشيا في بيانها إلى أنها تتابع أعمالها في مؤازرة قوات النظام وميليشياته على كافة الجبهات في مواجهة الثوار، وأكدت أن لواء اسكندرون هو أرض سورية، وتوعدت برد قاسٍ في العمق التركي في حال ثبت تورط تركيا باختفاء كيالي.

وكانت تبنت حركة أحرار الشام الإسلامية عملية قتل “معراج أورل” الملقب بـ (علي كيالي)، وذلك على لسان الناطق العسكري للحركة “أبو يوسف المهاجر” في تغريدة له عبر حسابه في “تويتر” الثلاثاء (29 آذار/مارس)، حين أكد مقتل كيالي بمدفعية الحركة، قائلاً: “بعد فضل الله ومنته، قام إخوانكم في حركة أحرار الشام الإسلامية باستهداف مكان المجرم مهراج آورال بالمدفعية حيث تأكد مقتل المجرم”.

أخبار سوريا ميكرو سيريا