مقتل قياديين عسكريين وإصابة إعلامي في معركة حندرات بحلب


التقاط

سعيد جودت: المصدر

استعادت كتائب الثوار مساء اليوم الخميس سيطرتها على النقاط والمواقع التي تقدمت إليها قوات النظام في منطقة مخيم حندرات شمال مدينة حلب، عقب اشتباكات سقط خلالها قتلى وأسرى من عناصر النظام، في حين قضى قياديان عسكريان في الجيش الحر وأصيب ناشط إعلامي في المعارك ذاتها.

وأفادت مصادر ميدانية لـ “المصدر” بأن طيران النظام المروحي استهدف محيط المخيم بالبراميل المتفجرة، وذلك بعد إعلان الثوار السيطرة بشكل كامل على المخيم وتكبيد قوات النظام خسائر كبيرة.

وكانت قوات النظام أحرزت صباح اليوم تقدماً في مناطق واسعة في المخيم ومحيطه عقب قصفٍ جويٍّ وأرضي مكثف لمواقع سيطرة الثوار في المنطقة.

وفي المقابل، قضى القائد العسكري في “فيلق الشام” التابع للجيش الحر، حكيم العمر، كما قضى القيادي (مراد باشا) القائد العسكري في لواء المنتصر بالله‬ خلال الاشتباكات على جبهة مخيم حندرات.

وخلال تغطيته للأحداث والتطورات في المنطقة، أصيب الناشط الإعلامي ومراسل قناة أورينت “إبراهيم الخطيب” لإصابة في عينه وتم إسعافه إلى المستشفيات التركية لتلقي العلاج هناك.

وتسعى قوات النظام من خلال التقدم في المنطقة إلى الوصول إلى طريق الكاستيلو، الشريان الوحيد الذي يربط مدينة حلب مع ريفها بالنسبة لكتائب الثوار، وفي حال وصلت إليه تطبق الخناق الكامل على مدينة حلب.

CgAzqyOWwAAxqwx

أخبار سوريا ميكرو سيريا