إصابة (شادي حلوة) إثر محاولة اغتيال في حلب


23

سعيد جودت: المصدر

أصيب مراسل الفضائية السورية “شادي حلوة” بجراح، بالإضافة إلى ثلاثة آخرين، اليوم السبت (14 أيار/مايو) إثر محاولة اغتيال نفذتها سرية أبو عمارة للمهام الخاصة في مدينة حلب.

ونشرت الفضائية السورية خبراً مفاده: “إصابة مراسل المركز الإخباري شادي حلوة بقذيفة أطلقها إرهابيون على المركز الإذاعي والتلفزيوني في حلب، كما أدت إلى إصابة 3 آخرين أحدهم بحالة خطرة”، وهذا ما أكدته وكالة الأنباء الرسمية “سانا” على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

وتبنت سرية أبو عمارة للمهام الخاصة، المقاتلة في حلب، العملية، حيث نشر “مهنا أبو بكري” القائد السابق لسرية أبو عمارة على حسابه في “فيسبوك”: “ابشروا بعملية نوعية لسرية أبو عمارة للمهام الخاصة، نفذت قبل قليل في مدينة حلب المحتلة، عبوات ناسفة من أسود سرية أبو عمارة لشادي حلوة”.

وأردف “أبو بكري” : “قامت سرية المهام الخاصة باستهداف الشبيح الإعلامي الحربي شادي حلوة بعبوة ناسفة في مدينة حلب، وذلك بعد انتهاء من برنامجه الأسبوعي هنا حلب، ويذكر أنه منذ بداية الثورة استخدم التشبيح الإعلامي لوأد الثورة في مدينة حلب، كما عمل على إظهار جيش النظام على أنه المخلص للشعب السوري وتلميع قيادات النظام كسهيل الحسن الملقب بالنمر”.

أخبار سوريا ميكرو سيريا