قتلى للنظام وميليشياته في أربع محاولات فاشلة لاقتحام مخيم حندرات قرب حلب


قتل 18 عنصراً من قوات النظام والميليشيات الموالية لها، اليوم الثلاثاء في محاولة فاشلة للتقدم والسيطرة على مخيم حندرات من الجهة الشمالية لمدينة حلب.

وصرح القائد العسكري في حركة "نور الدين الزنكي" التابعة لقوات المعارضة، معتوق معتوق لـ"السورية نت" عن " تجدد محاولات قوات النظام ولواء القدس الفلسطيني هجومها على تجمعات المعارضة بمخيم حندرات بمحاولة منها للسيطرة عليه،  إلا أن ألغام كانت قد زرعتها فصائل الثوار على النقاط الأمامية لمخيم حندرات، أدت لمقتل 18 من عناصر النظام ولواء القدس، بالإضافة لجرح عدد آخرين".

وأضاف معتوق أن "اشتباكات عنيفة، استخدمت خلالها الرشاشات الثقيلة وقذائف المدفعية، بين فصائل المعارضة والنظام، وذلك تزامناً مع شن طيران النظام عشرات الغارات الجوية على مواقع المعارضة في محاولة منه للسماح بتقدم النظام والسيطرة على المخيم".

يشار أن هذه المرة الرابعة التي باءت بالفشل والذي سعى خلالهم النظام في بسط سيطرته على المخيم.

وفي سياق آخر، أكد مراسل "السورية نت" في حلب محمد الشافعي، أن "قوات النظام وقوات سورية الديمقراطية واصلتا قصف طريق الكاستيلو الاستراتيجي بالصواريخ وقذائف المدفعية، الأمر الذي أدى إلى رصد الطريق نارياً لليوم الثاني على التوالي وقطعه ومنع المدنيين من الدخول والخروج إلى مناطق سيطرة المعارضة شرقي حلب".

وأضاف مراسلنا عن تعرض عدد من سيارات المدنيين للقصف ما أدى لاحتراق بعضها، وإصابة عدد من مستقليها.