20 قتيلاً لقوات النظام وميليشياته في مخيم حندرات شمال حلب


1

سعيد جودت: المصدر

أعلنت كتائب الثوار طرد قوات النظام وميليشياته من مخيم حندرات شمال شرق حلب بشكل كامل، وقتل ما يزيد عن 20 عنصراً لتلك القوات أثناء محاولتها اقتحام المخيم.

وحاولت قوات النظام وميليشيات إيرانية إضافة إلى ميليشيا لواء القدس، التقدم باتجاه مخيم حندرات الثلاثاء (17 أيار/مايو)، مدعومة بغطاء جوي من الطائرات الروسية والسورية التي استهدفت المخيم بعشرات الغارات الجوية والبراميل المتفجرة.

وأفاد تجمع فاستقم كما أمرت عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي بأن الثوار تصدوا لهجوم قوات النظام وميليشياته على المخيم، وأعلنوا طرد تلك القوات من المخيم بشكل كامل.

ومن جانبها، أشارت حركة نور الدين الزنكي عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن 18 عنصراً لقوات النظام وميليشياته لقوا مصرعهم أثناء تفجير شبكة ألغام أرضية أعدها الثوار في نقاط متقدمة من جبهة مخيم حندرات.

وأعلن جيش التحرير عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي تدمير دشمة تحوي رشاشاً من عيار (14.5مم) في مزارع حندرات، ومقتل عنصرين لقوات النظام فيها، إثر استهدافها بصاروخ مضاد للدروع من طراز “فاغوت”.

ونشر المكتب الإعلامي لفيلق الشام تسجيلاً مصوراً لتدمير رشاش من عيار (14.5مم) على تلة الصناعة قر الشيخ نجار في مدينة حلب، إثر استهدافه بصاروخ مضاد للدروع.

أخبار سوريا ميكرو سيريا