جيش الفسطاط يطلق سراح 20 موقوفاً من جيش الإسلام


4a0cd8b9-5426-4bac-983b-1655f8b8b1c4

وليد الأشقر: المصدر

أعلن جيش الفسطاط عن الإفراج عن 20 من منتسبي جيش الإسلام، رداً على بادرة حسن النية التي قدمها جيش الإسلام، “على الرغم من أنها لم تتضمن أحداً من منتسبي جيش الفسطاط” بحسب بيانٍ لـ (الفسطاط) أمس السبت، دعا فيه جيش الإسلام للإفراج عن الجرحى الذين اعتقلوا بعد اقتحام بلدة مسرابا.

وأفاد جيش الفسطاط، عبر البيان الذي نشره على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي السبت (21 أيار/مايو)، بأنه ورداً على بادرة حسن النية التي قدمها جيش الإسلام، يقدم جيش الفسطاط بادرة أحسن منها وذلك بإطلاق سراح 20 شخصاً من منتسبي جيش الإسلام، ممن اعتقلوا على نقاط التماس المباشر معه في الاشتباكات الأخيرة.

وأشار جيش الفسطاط إلى أن بادرته تأتي بالرغم من أن بادرة جيش الإسلام لم تتضمن أحداً من منتسبي جيش الفسطاط.

وطالب جيش الفسطاط في ختام بيانه جيش الإسلام بالإفراج عن الجرحى الذين أخذوا بعد اقتحام بلدة مسرابا، من أجل توفير عناية صحية جديدة لهم.

وكان أعلن جيش الإسلام عبر بيان نشره يوم الجمعة الماضي، وكبادرة حسن نية، إطلاق سراح تسعة موقوفين من فيلق الرحمن، مؤكداً أنه ما زال حريصاً على وحدة الصف، راجياً أن تسهم هذه الخطوة في إعادة الثقة بين الفصائل على أرض الغوطة الشرقية.

وأعقب بادرة جيش الإسلام إعلان فيلق الرحمن إطلاق سراح 18 عنصراً من عناصر الجهاز الأمني لجيش الإسلام، رداً على حسن نية جيش الإسلام وإطلاقه لتسعة من عناصر فيلق الرحمن الموقوفين لديه، وذلك يوم السبت (21 أيار/مايو).

أخبار سوريا ميكرو سيريا