(فتح حلب) تدمّر غرفة عمليات لقوات النظام شرقي مدينة حلب


ثأراً للمدنيين... (فتح حلب) تدمّر غرفة عمليات لقوات النظام شرق حلب «ناشطون»

سعيد جودت: المصدر

دمرت كتائب الثوار صباح اليوم السبت (4 حزيران/يونيو) غرفة عمليات قوات النظام في تلة الشيخ يوسف بريف حلب الشرقي، إثر استهدافها بالصواريخ.

وأفادت قناة “حلب اليوم” عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، بأن الثوار استهدفوا بالصواريخ تلة الشيخ يوسف ودمروا غرفة عمليات لقوات النظام وراجمة صواريخ.

وأكد ناشطون بأن الثوار استهدفوا بصاروخ مضاد للدروع من طراز “فاغوت” راجمة صواريخ مذخرة بصواريخها على تلة الشيخ يوسف، ما أدى إلى تدميرها، واستهدفوا بصاروخ آخر غرفة عمليات قوات النظام على التلة ذاتها، ما أدى إلى تدميرها، وتدمير مستودع للذخيرة، حيث تتالى أكثر من 16 انفجارا في التلة.

وتبنت غرفة عمليات (فتح حلب) تدمير غرفة عمليات قوات النظام، عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، وأشارت إلى أن تدمير غرفة العمليات يأتي ثأراً للمدنيين في مدينة حلب.

وفي مدينة حلب، قتل اليوم أكثر من 13 مدنياً، بينهم عنصر من الدفاع المدني، وأصيب عشرات آخرون بجروح، حيث قتل 9 مدنيين بينهم عنصر من الدفاع المدني إثر استهدف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة حي الصاخور، وقتل ثلاثة آخرون إثر استهداف الطيران الحربي لحي القاطرجي، إضافة إلى مقتل مدني في حي الحيدرية إثر تعرض الحي لبرميل متفجر.

أخبار سوريا ميكرو سيريا