الثوار يستعيدون السيطرة على محور عين عيسى بجبل التركمان


88fecce6-369e-4f85-bf7a-9cb6343842e1

غيث علي: المصدر

استعادت كتائب الثوار مساء أمس الإثنين (5 حزران/يونيو) السيطرة على كامل محور عين عيسى في جبل التركمان بريف اللاذقية، وقتلوا نحو 10 عناصر من قوات النظام وميليشياته.

وقال مراسل “المصدر” إن اشتباكات عنيفة دارت بين الثوار وقوات النظام وميليشياته التي سيطرت على عدة نقاط في محور عين عيسى، أفضت إلى استعادة الثوار كافة النقاط التي خسروها، ومقتل أكثر من سبعة عناصر وجرح نحو 10 آخرين من قوات النظام وميليشياته.

وأضاف “عمار إبراهيم” بأن ثلاثة عناصر من قوات النظام لقوا مصرعهم، وأصيب آخرون بجروح، إثر انفجار لغم أرضي بهم أثناء محاولتهم التقدم على محور عين عيسى.

وأشار إلى تدمير مدفع رشاش من عيار (23مم) لقوات النظام على تلة البيضاء في جبل التركمان، إثر استهدافه بقذائف المدفعية الثقيلة.

وأفادت جبهة أنصار الدين، عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، بأن معركة غير متكافئة دارت بين الثوار من جهة وقوات النظام وميليشياته من جهة أخرى، رغم ذلك تصدى الثوار لتقدم تلك القوات على محور عين عيسى، وأوقعوا في صفوفها العديد من القتلى والجرحى.

وفي جبل الأكراد استهدف الثوار في جيش النصر بالمدفعية الثقيلة قوات النظام وميليشياته التي تحاول التقدم على تلة الحدادة، وجبل الراقم، محققين إصابات مباشرة.

أخبار سوريا ميكرو سيريا