(فتح حلب) تدعو إلى إلغاء صلاة التراويح وإعادة سريان الهدنة في حلب


f2837bca-ac10-4c98-8c6a-2e040064b164

سعيد جودت: المصدر

دعت غرفة عمليات فتح حلب أحرار العالم للضغط على المجتمع الدولي لإعادة الهدنة إلى سريانها، وإيقاف النظام وحلفائه عما أسمته الإجرام المستمر بحق الأهالي في مدينة حلب خاصة وسوريا عامة، كما دعت إلى إلغاء صلاة التراويح لهذا العام.

وأفاد بيان لقيادة غرفة عمليات فتح حلب، نشرته على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي أمسٍ الأحد (5 حزيران/يونيو)، بأن “العالم يقف متفرجاً وصامتاً على جرائم النظام وحلفائه في مدينة حلب، في تواطئ متواصل معهم”.

ودعت قيادة غرفة عمليات فتح حلب من خلال بيانها من أسمتهم شرفاء وأحرار العالم للضغط على الدول الموالية للنظام والمجتمع الدولي للتحرك وإيقاف النظام وميليشياته عن ممارساتهم، وإعادة الهدنة إلى سريانها الذي شهدته حلب مؤخراً بشكل متقطع، خاصة في ظل شهر رمضان، كما دعتهم للعمل على إيقاف النظام وحلفائه عن الإجراء المستمر منذ أكثر من خمس سنوات بحق الأهالي في مدينة حلب خاصة وسوريا عامة.  

وطالبت المواطنين في مدينة حلب الالتزام بالحذر وعدم التجمع، وإلغاء صلاة التراويح لهذه السنة في ظل الهجمات المستمرة على الجوامع.

كما طالبت الأهالي في مناطق النظام الابتعاد عن تجمع قوات النظام وميليشياته والابتعاد عن كافة المناطق المحيطة بميليشياته كونها مناطق عسكرية وهدف لفصائل غرفة العمليات.

أخبار سوريا ميكرو سيريا