عشرات القتلى والجرحى لقوات النظام على محور تلة الجمعيات جنوب حلب


unnamed (1)

سعيد جودت: المصدر

أعلنت كتائب الثوار اليوم الجمعة (26 آب/أغسطس) مقتل وجرح العشرات من قوات النظام وميليشياته، خلال محاولتها التقدم على محور تلة الجمعيات بريف حلب الجنوبي.

وأفادت حركة أحرار الشام الإسلامية، من خلال حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، بمقتل العشرات من المليشيات وتدمير دبابة وعربة (بي إم بي) خلال صد محاولتهم التقدم على محور تلة الجمعيات.

كما استهدف الثوار بقذائف الهاون مواقع قوات النظام في تلة البنجيرة بريف حلب الجنوبي، محققين إصابات مباشرة، في حين استهدف الطيران الحربي بغارات جوية تلة هوبر بريف حلب الجنوبي.

وفي ريف حلب الشمالي، أفادت قناة “حلب اليوم” من خلال حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، بأن الثوار أسروا ثلاثة عناصر من ميليشيات (سوريا الديمقراطية)، أثناء محاولتهم التسلل إلى الطريق الواصل بين قريتي الشيخ عيسى وكلجبرين قرب مدينة مارع.

وقضى سبعة مدنيين وأصيب آخرون بجروح، جراء استهداف الطيران الروسي بلدة حيان بريف حلب الشمالي بعدة غارات جوية بالصواريخ والقنابل العنقودية.

كما دارت اشتباكات عنيفة بين الثوار وقوات النظام على محور الكليات في الراموسة جنوبي حلب، تزامناً مع قصف جوي روسي، كما استهدف الطيران الحربي حي الزبدية ومنطقة جسر الحج في حلب بالرشاشات، دون ورود انباء عن سقوط ضحايا.

أخبار سوريا ميكرو سيريا