خروج مركز هنانو للدفاع المدني بحلب عن الخدمة


unnamed-2

سعيد جودت: المصدر

أعلن مديرية الدفاع المدني في محافظة حلب الحرة اليوم الأحد (25 أيلول/سبتمبر) خروج مركز الدفاع المدني في حي هنانو عن الخدمة، جراء استهدافه ببرميل متفجر، أدى الى خروج معظم الآليات عن الخدمة وتضرر كبير في بناء المركز.

وأشارت مديرية الدفاع المدني في محافظة حلب الحرة، من خلال حسابها في “فيسبوك”، إلى سقوط أكثر من 10 قتلى في صفوف المدنيين وأكثر من 30 جريحا، جراء غارات جوية استهدفت أحياء مدينة حلب اليوم، ووثقت المديرية المناطق التي استهدفتها الغارات الجوية في مدينة حلب وريفها.

وبحسب توثيق المديرية فقط استهدف الطيران الحربي حي الهلك بالقنابل العنقودية وتسبب بمقتل 5 مدنيين، كما استهدف بالبراميل المتفجرة حي قاضي عسكر مخلفاً 5 قتلى، وحي القاطرجي مخلفاً قتيلاً واحداً في صفوف المدنيين.

كما استهدف الطيران الحربي أحياء (الأنصاري بالصواريخ الفراغية، الزبدية بالقنابل العنقودية، طريق الباب بالقنابل الفوسفورية، باب الحديد بالصواريخ الفراغية، جسر الحج بالبراميل المتفجرة، الميسر بالقنابل العنقودية، بستان القصر بالقنابل العنقودية، الفردوس بالقنابل الفوسفورية، الحيدرية بالصواريخ الفراغية، الراشدين بالصواريخ الفراغية)، كما استهدف مدن (الأتارب بالصواريخ الفراغية، عندان بالصواريخ الفراغية، بيانون بالقنابل العنقودية، حيان بالقنابل العنقودية، حريتان بالقنابل العنقودية، معارة الأرتيق بالقنابل العنقودية).



المصدر