الممثلة والمغنية “لينزي لوهان” ترغب بالتطوع لمساعدة المرضى السوريين


عرضت الممثلة ومغنية الراب لينزي لوهان رغبتها بالتطوع في إحدى مستشفيات اسطنبول التي تعالج اللاجئين السوريين، وذلك بعد زيارتها لهذه المستشفى الأسبوع الماضي برفقة نائب وزير الرياضة والشباب التركي عبد الرحيم بوينوكالي.

وصرح بوينوكالين أنه لم يتم إبلاغ وسائل الإعلام بزيارة لوهان قبيل وقتها لتجنب اجتذاب المعجبين، وأضاف بوينوكالين أنه من المهم جدًا أن نجمة من هوليود تأخذ هذا الأمر بجدية، وتنقله إلى العالم.

وأوضح بوينوكالين أن لوهان تأثرت بما شاهدته في المستشفى، والذي يوظف فقط أطباء سوريين، ويعالج اللاجئين، وقد عرضت التطوع هناك.

ومما يذكر، أن لينزي لوهان ولدت في 2 يوليو 1986 في نيويورك، وهي ممثلة ومغنية بوب أمريكية وقد بدأت حياتها الفنية وهي طفلة كعارضة للأزياء قبل أن تظهر لأول مرة في أفلام من إنتاج شركة ديزني لعام1998 وتمكنت رغم صغر سنها من اكتساب شهرة عالية بتأدية الأدوار القيادية في العديد من الأفلام.

وهي التي أحدثت موجة جدل في الإعلام العالمي بعد أن ظهرت في إحدى الصور وهي تحمل كتابًا يبدو نسخةً مترجمةً من القرآن الكريم، وذلك خلال اليوم الأول لها في مهام الخدمة المجتمعية التي كانت تؤديها بأحد مراكز الأطفال بولاية نيويورك.

وفي مقابلة حصرية لصحيفة The Sun البريطانية، قالت “أنا إنسانة روحانية للغاية ولست منغلقة فيما يتعلق بتعلم الجديد، أميركا تصور حيازة نسخة من القرآن أمرًا مختلفًا عما هو عليه في الأساس”.

وتوضح لوهان قائلة “نؤمن جميعًا بشيء ما، وفي النهاية كلنا مرتبطون بإله أو مرشد روحي”.

ولم تكن الممثلة الجميلة وحدها وسط أفراد عائلتها فيما يتعلق بقرار تغيير المعتقد الديني، فقد تحولت أختها الصغيرة آلي لوهان إلى البوذية.



المصدر