جرحى بقصف مكثف على الغوطة الغربية.. وقوات النظام تواصل حملتها في المنطقة


شهدت الغوطة الغربية منذ صباح يوم السبت تصعيداً عسكرياً متصاعداً وهجوماً برياً، على مناطق عدة قرب العاصمة دمشق, تزامناُ مع قصف من الطيران الحربي والمروحي, وقذائف المدفعية والصواريخ طالت مختلف المناطق.

 

أفاد ناشطون للمركز الصحفي السوري أن الطيران الحربي والمروحي، يواصل قصفه مخيم خان الشيح والديرخبية لليوم الثالث على التوالي, إذ شن صباحاً سبع غارات جوية توزعت ثلاثة على بلدة الديرخبية وأربع غارات معظمها عنقودي على مخيم خان الشيح، ما أدى لوقوع جرحى بحال خضرة وسط أنباء عن وقوع شهداء من أبناء المخيم.

 

هذا وتجددت الاشتباكات بعد منتصف الليل على جبهات قرية دروشا، قرب مخيم خان الشيح وسط قصف بالرشاشات الثقيلة على القرية, كما ألقى الطيران المروحي ستة براميل متفجرة على بلدة المقيلبية، وتحليق مستمر في سماء المنطقة تبعه سقوط صاروخ أرض-ارض على من تلة كوكب على منطقة الوادي غرب البلدة, وألقى المروحي لغمين بحريين على مزارع خان الشيح، ترافقت مع قصف بالمدفعية وراجمات الصواريخ والهاون على الأحياء السكنية.

 

إلى ذلك استهدفت قوات النظام المتمركزة في جبل هابيل قرية فرة بستة صواريخ، تزامناً مع استهداف الحرس الجمهوري قرية عين الفيجة بوادي بردى بالرشاشات المتوسطة.



المصدر