(أحرار الشام) تقرر حسم الخلاف مع (جند الأقصى) عسكرياً


ahrar121

زيد المحمود: المصدر

أكد الناطق العسكري لحركة أحرار الشام الإسلامية بأن الحركة اتخذت قراراً بحسم الخلاف مع جند الأقصى عسكريا، نافياً كل الإشاعات التي تتحدث عن اتفاق بين الطرفين.

وقال “أبو يوسف المهاجر” الناطق العسكري لحركة أحرار الشام الإسلامية، في تغريدات نشرها اليوم على حسابه في “تويتر”: “أحرار الشام اتخذت قراراً بحسم موضوع جند الأقصى الذين عاثوا في الأرض فسادا، وقد أنذرناهم سابقاً ولكن ما تصنع بمن يفسد الساحة ليس له إلا السيف”.

وأردف: “كل البيانات التي تتكلم عن اتفاق أو قربه ليست صحيحة ولا تمثل قيادة الحركة، فبعد اعترافات جند داعش بالاغتيالات، سكوتنا عنهم جريمة لن تنسى”.

وأضاف: “لا يمكن أن يستمر جهاد الشام صحيحاً معافى بوجود داعش أو أذنابها، لذلك السيف أصدق إنباءاً من المفاوضات واللجان والحلول الترقيعية“.

وكان فصيل جند الأقصى أصدر اليوم بياناً أكد فيه قبوله بأي صيغة فيها رجوع لشرع الله، فيما يتعلق بالخلاف من حركة أحرار الشام، ودعا من أسماها بالفصائل “الصادقة” وخاصة جبهة فتح الشام إلى إلزام الحركة بشرع الله، وذلك عقب الخلاف بين الفصيلين، والذي بدأ منذ يومين على خلفية تراشق الاتهامات بالخطف المتبادل، وتعطيل معركة حماة، وراح ضحية الاشتباكات بين الطرفين أكثر من 15 عنصراً من الطرفين.





المصدر