عشرات القتلى للميليشيات في حي الشيخ سعيد جنوبي حلب


saeed

سعيد جودت: المصدر

أعلنت كتائب الثوار في غرفة عمليات فتح حلب صباح اليوم الإثنين (9 تشرين الأول/أكتوبر) استعادة العديد من النقاط التي تقدمت إليها قوات النظام وميليشياته فجر اليوم على جبهة حي الشيخ سعيد جنوبي حلب، وقتل العشرات منهم.

وأفاد الفوج الأول، أحد مكونات غرفة عمليات فتح حلب، من خلال حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، باستعادة الثوار عدداً من النقاط التي تقدمت إليها ميليشيا حركة النجباء العراقية فجر اليوم في حي الشيخ سعيد، وقتل العشرات من عناصرها والاستيلاء على الكثير من الأسلحة والذخائر، مشيراً إلى أن اشتباكات عنيفة يخوضها الثوار، في محاولة لاسترجاع كافة النقاط التي تقدمت إليها تلك الميليشيا.

وشنّ الطيران الحربي غارات مكثفة على حي الشيخ سعيد بالصواريخ الفراغية والارتجاجية والعنقودية، بالتزامن مع الاشتباكات العنيفة على جبهة الحي.

وأكد “ماجد عبد النور” مراسل “المصدر” استعادة الثوار مساء أمس السيطرة على عدة معامل في منطقة العويجة في مدينة حلب، بعد هجوم على مواقع قوات النظام التي سيطرت عليها صباح أمس.

وقضى الناشطان “عمار جنيد” عضو الهيئة العامة لمجلس مدينة حلب، و”أحمد أبو النور” مسؤول منظمة بصمات، جراء قصف قوات النظام بقذائف الدبابات حي الصالحين جنوبي حلب.





المصدر