ستة أطفالٍ ونساءٍ ضحايا قصفٍ جوّيٍ استهدف كفرلاها شمال حمص


unnamed-1

رشا دالاتي: المصدر

قضى ستة مدنيين بينهم جنين، وأصيب آخرون بجروح اليوم الأربعاء (12 تشرين الثاني/أكتوبر) جراء غارات جوية استهدفت مدينة كفرلاها بريف حمص الشمالي.

وأفاد مركز حمص الإعلامي، من خلال حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، بأن ‎الطيران الحربي التابع لقوات النظام شنّ ست غارات جوية على منطقة الحولة، مستهدفاً بأربع غارات مدينة كفرلاها وغارتين قرية الطيبة، ما أدى إلى مقتل ستة مدنيين في مدينة كفرلاها هم ثلاث نساء وطفلان وجنين، وإصابة آخرين بجروح معظمهم من النساء والأطفال.

والضحايا هم: (فاطمة أحمد العلي وجنينها ذو السبعة أشهر، الطفلة آمنة عبد الرحمن الفارس ابنة فاطمة العلي، الطفل عبد الله عبد الرزاق إسماعيل، الطفلة سلام محمد السليمان، رفيدة محمد إبراهيم).

كما استهدف الطيران الحربي بثلاث غارات جوية مدينة تلبيسة مخلفاً قتيلاً و10 جرحى، وكان نصيب قرية الفرحانية غارة جوية، وغارتين على الأراضي الزراعية بين هبوب الريح والغنطو بريف حمص الشمالي.

واستهدفت قوات النظام المتمركزة على أطراف الريف الحمصي الأحياء السكنية لمدينة تلبيسة بالمدفعية الثقيلة، واستهدفت قوات النظام بلدة السعن الأسود بقذائف الهاون والدبابات، بالتزامن مع استهداف جبهة حوش حجو بمدافع 57 على الثغور الأمامية للجبهة.





المصدر