قيادي في (أحرار الشام): آلاف البنادق تستعد لفك حصار حلب


fazali23

سعيد جودت: المصدر

أكد مسؤول مكتب الدراسات في هيئة الدعوة والإرشاد في حركة أحرار الشام الإسلامية، قرب معركة فك الحصار عن مدينة حلب، وأنه تم تجهيز الآلاف من العناصر لدخول المدينة المحاصرة من قبل قوات النظام، مشيراً إلى أن المعركة ستبدأ حال استكمال الإعداد.

وفي تسجيل مصور للشيخ “أبي الفتح الفرغلي” مسؤول مكتب الدراسات في هيئة الدعوة والإرشاد التابع لحركة أحرار الشام، قال: “يا آساد حلب، إن آلاف البنادق تنتظر أن يؤذن لها لتنغمس في صفوف من يحاصركم وتنهل من دمه حتى يفك حصاركم، وإن الآساد لتحترق قلوبها غيظاً وتلعق الصبر صبراً منتظرة يوم اللقاء، والله ما يمنع قرار بد المعركة إلا انتظار استكمال الإعداد لتحرير كل شبر من الشهباء”.

وأشار إلى أنه “قد يكون تأخر بدء المعركة أن يدرك أهل الشهباء قوتهم ويمحّص صفهم، فإني على يقين أن الشهباء قادرة على فك أسرها بنفسها بحول الله وقوته، فها قد توحدت صفوفكم ورصّت قلوبكم على تقوى الله، فانصروا الله في أنفسكم ينصركم حتماً على عدوكم”.

وبشّر الفزعلي أهالي مدينة حلب بالنصر، فقال: “وقد ابتليت الشهباء في الله بما لم تبتلى به مدينة غيرها، وهذا وأيم الله البشرى بالنصر الذي لم تنصر مثله مدينة قبلها، فإن عظم الأجر من عظم البلاء، فيا أهل حلب، ويا غراس الله في أرضه، ألا أبشروا بالنصر العظيم فوقكم ترفرف راياته، فلقد استجمعتم أسباب النصر كلها، وإن الله ناصركم بإذنه”.





المصدر