مقتل ستة ضباطٍ إيرانيين ومن (حزب الله) باستهداف اجتماعٍ لهم بحلب


iran234

سعيد جودت: المصدر

أعلنت كتائب الثوار اليوم السبت (15 تشرين الأول/أكتوبر)، مقتل ستة ضباط من ميليشيات إيرانية وأخرى من حزب الله اللبناني، إثر استهداف اجتماع لهم في مدينة حلب.

وأفاد تجمع “فاستقم كما أمرت”، في بيان نشره على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، بأن المكتب الأمني في التجمع تمكن يوم الخميس الماضي من تحديد مكان اجتماع لضباط إيرانيين وآخرين من حزب الله، قرب نادي الضباط في مدينة حلب، وبناء عليه تحركت سرية المدفعية ظهراً لاستهداف مكان الاجتماع بعدة قذائف، ما أسفر عن مقتل ستة من الضباط بينهم المدعو “محمود مرنر” التابع لجزب الله اللبناني.

وأشار (التجمع) إلى أن الثوار يخوضون معارك عنيفة ضد قوات النظام وميليشياته على جبهة كرم الطراب في حلب، في محاولة من الأخيرة للتقدم.

وأفادت جبهة أنصار الدين في بيان نشرته صباح اليوم على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، بأن قوات النظام وميليشياته حاولت التقدم على جبهة عزيزة جنوبي حلب لليوم الثاني على التوالي، فخاض الثوار معارك عنيفة معها، وصدوا الهجوم وكبدوا القوات المهاجمة خسائر في العدة والعتاد، كما استهدفوا مواقعها بالمدافع والرشاشات.

وتشهد أحياء حلب المحاصرة من قبل قوات النظام، وبشكل يومي، محاولات عدة لقوات النظام وميليشياته لاقتحام تلك الأحياء، وفي كل مرة يتصدى لها الثوار ويكبدوها خسائر كبيرة، وكان آخر تلك المحاولات أمس، حيث قتل أكثر من 20 عنصراً من قوات النظام والميليشيات المساندة له، وأصيب عشرات آخرون بجروح، أثناء محاولتهم التقدم على محور “1070 شقة”.

ومن جهته، استهدف الطيران الحربي الروسي صباح اليوم أحياء الشيخ سعيد والميسر وضهرة عواد ومنطقة الراشدين الجنوبية في مدينة حلب المحاصرة، بالصواريخ الفراغية، دون ورود أنباء عن سقوط ضحايا.

photo_2016-10-15_11-15-42





المصدر