لواء التوحيد يعلن اندماجه في حركة نور الدين الزنكي


sasf

سعيد جودت: المصدر

أعلن لواء التوحيد المقاتل في مدينة حلب اليوم السبت (15 تشرين الأول/أكتوبر) اندماجه في حركة نور الدين الزنكي، ودعا كتائب الثوار في حلب وريفها إلى نبذ التفرقة وتوحيد الصفوف والعمل الحثيث على إسقاط النظام.

وأفاد بيان مصور للواء التوحيد نشرته حركة نور الدين الزنكي اليوم على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، بأن ضغط الحاجة إلى المزيد من رص الصفوف في الشمال السوري، دعا اللواء إلى إعلان اندماجه في حركة نور الدين الزنكي، والمشاركة في البناء على الصحيح المنجز.

وأشار إلى وصول المعركة إلى نهاياتها الفاصلة في أنحاء كثيرة من سوريا، حيث حسمت معارك الثوار مع النظام، وبدأت مع قوى الاحتلالين الروسي والإيراني، الذي رمى كل ثقله السياسي والعسكري في معركة واضحة، على أنها معركة ستحدد مصير المنطقة كلها.

وختم البيان: “وعلى قاعدة التشارك في القول والفعل والمصير، ندعو الثوار في حلب وريفها وكل سوريا إلى تنظيم الصفوف ونبذ التفرقة، والعمل حثيثاً على إسقاط النظام المجرم”.

ويشار إلى أن الجبهة الشامية أعلنت أمس الجمعة انضمام لواء جند الإسلام إلى صفوفها، كما أعلنت الفرقة 101 مشاة تغيير اسمها إلى (تجمع القوة 21)، وضم عدة كتائب من الجيش الحر العاملة في الشمال السوري إلى صفوفها.





المصدر