Written by
MICRO SYRIA ميكروسيريا
on
on
النظام يعلن عن سحب قواته للسماح للثوار بمغادرة المناطق المحاصرة في مدينة حلب
أعلنت وزارة الخارجية التابعة للنظام عن سحب قواته اليوم الأربعاء، للسماح للثوار بمغادرة الأحياء الشرقية المحاصرة عبر ممرين محددين، حسب القدس العربي.
يذكر أن وزارة الدفاع الروسية أعلنت في وقت سابق أمس الأول الإثنين عن هدنة يوم الخميس المقبل تستمر لمدة ثمانية ساعات يتمكن فيها المدنيون والثوار من الخروج من داخل الأحياء المحاصرة، واستبعد أن يكون وقفا دائما لإطلاق النار لأن هذا من شأنه أن يمنح الفصائل المقاتلة من إعادة هيكلة صفوفها.
المصدر