العثور على جثة قياديٍ في (جيش الفاروق) بريف إدلب


1

زيد المحمود: المصدر

عثر عناصر الدفاع المدني اليوم الأحد (23 تشرين الأول/أكتوبر) على جثث تعود لعنصرين من الثوار وقيادي في (جيش الفاروق)، على أطراف مدينة خان شيخون بريف إدلب.

وقال ” شاهين الأحمد” مراسل “المصدر” إن أهالي مدينة خان شيخون أبلغوا الدفاع المدني في المدينة عن وجود جثث ملقاة في الأراضي الزراعية جنوب المدينة، فأقدم الأخير على انتشال الجثث والتي بلغ عدد ثلاث.

وأضاف بأنه تم التعرف على جثة القيادي في (جيش الفاروق) “عدنان حبابة” الملقب بـ “أبو عبدو”، من أبناء معرتحرمة، والذي خرج يوم الأربعاء 5 تشرين الأول/أكتوبر الجاري إلى المعارك الدائرة في ريف حماة، ولم ترد معلومات عنه منذ تاريخه.

وأردف بأنه تم التعرف أيضاً على جثة أحد عناصر فيلق الشام ويدعى “بهاء النزال”، والملقب بـ “شريخان”، وهو من أبناء ريف حماة، وأشار إلى أن الجثة الثالثة تم التعرف على صاحبها وهو أيضاً من الثوار من أبناء قرية النقير بريف حماة، إلا أنه لم يتم التأكد من اسمه بعد.

وأشار مراسلنا إلى أن الدفاع المدني عثر أمس على جثة ملقاة في كهف قديم شرق الطريق العام بالقرب من تل جعفر بريف إدلب الجنوبي.

وكان جيش الفاروق، نشر بياناً على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي في 11 تشرين الأول/أكتوبر، أعلن فيه اختفاء الأمني في (جيش الفاروق) “عدنان حبابة”، ومن ثم ثلاثة من عناصر الجيش، عند توجههم إلى نقاط الرباط من الريف الإدلبي إلى جبهات ريف حماة.





المصدر