تركيا تعلن استهداف 46 هدفاً جديداً للتنظيم وقوات الـYPG في ريف حلب


أعلن الجيش التركي، اليوم الاثنين، أنه استهدف 46 موقعا لتنظيم الدولة ووحدات حماية الشعب الـYPG ، ضمن عملية “درع الفرات” خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية.

وجاء هذا في بيان للجيش التركي نقلته وكالة الأناضول موضحة أن الجيش التركي استهدف 27 موقعا لتنظيم الدولة و19 لوحدات حماية الشعب الكردية في ريف حلب الشمالي.

وأشارت المصادر ذاتها إلى استمرار استخدام الجيش التركي أنشطة مراقبة، وتحديد الأهداف، وتعزيز التدابير الدفاعية، وتدمير الأهداف المحتملة، في المناطق التي سيطرت عليها فصائل درع الفرات بمدينة مارع ومحيطها في محافظة حلب.

وكان الطيران التركي شن أمس الأحد عشرات الغارات الجوية استهدف 8 أهداف لتنظيم الدولة و51 هدفاً لوحدات حماية الشعب في المنطقة بين مارع وريف الباب في إطار عملية درع الفرات حسب بيان الجيش التركي دون التطرق لحجم الأضرار.

ويأتي هذا الاستهداف بالتزامن مع المعارك الدائرة بريف مدينة مارع وتل رفعت على جبهات تنظيم الدولة التي تحاول فصائل درع الفرات التقدم نحو مدينة الباب, وعلى جبهات مدينة تل رفعت في محاولة من الفصائل التقدم باتجاه المدينة, وتشهد حاليا معارك عنيفة بين درع الفرات ووحدات الحماية في محاولة كلا الطرفين التقدم على حساب الآخر.




المصدر