(سوريا الديمقراطية) تشيّع 20 قتيلاً سقطوا في معارك (درع الفرات)


unnamed-1

رزان العمر: المصدر

شيّعت ميليشيات (سوريا الديمقراطية) في مدينة عفرين بريف حلب، اليوم الأحد (23 تشرين الأول/أكتوبر)، أكثر من عشرين قتيلاً من عناصرها، لقوا مصرعهم خلال المواجهات مع كتائب الثوار المشاركة في عملية (درع الفرات)، وفي غارات وقصف القوات التركية.

 وأفادت صفحة “مدينة عفرين” على “فيسبوك” بتشييع جثامين 20 مقاتلاً ومقاتلة من جبهة الأكراد وحماية المرأة المنضويين في صفوف (سوريا الديمقراطية)، اليوم في مدينة عفرين، مشيرة إلى أنهم لقوا مصرعهم بقصف الجيش التركي على منطقة “الشهباء”.

ومن بين القتلى عضوة في إعلام وحدات حماية الشعب، وتدعى “روناهي عمر”، اسمها الحركي “أيلول نوهلات”، من مواليد المالكية بريف الحسكة، والتي قتلت في 20 تشرين الأول/أكتوبر الجاري.

وأفادت وكالة الأناضول التركية بأن الجيش التركي أعلن اليوم عن استهداف 8 أهداف لتنظيم “داعش” و51 لمنظمة “بي كا كا” وامتدادها السوري” ب ي د” شمالي سوريا، وذلك في إطار عملية (درع الفرات).

وقال الجيش التركي في بيان وصل الأناضول نسخة منه، إن مقاتلاته قصفت أمس، أهداف “داعش” الثمانية في قريتي “الجبّان” و”البرج” بريف محافظة حلب شمالي سوريا، أسفرت عن مقتل 11 عنصراً من التنظيم، وتدمير 4 مبانٍ تابعة له.

وأوضح البيان أن فصائل المعارضة السورية واصلت أمس عملياتها الرامية لتحرير قرى “شيخ عيسى” و”حربل” و”معراتة أم حوش” من إرهابيي منظمة “بي كا كا/ ب ي د”، بغطاء بري وجوي تركي، أسفر عن استهداف 51 هدفاً للتنظيمين.

ولفت إلى أن الاشتباكات التي وقعت خلال العمليات أسفرت عن مقتل 4 عناصر من المعارضة السورية، وإصابة 20 آخرين، فضلًا عن مقتل 3 من إرهابيي “بي كا كا/ ب ي د”.





المصدر