قوات النظام ترسل المزيد من التعزيزات إلى جبهة الديرخبية.. بعد الخسائر الكبيرة للفرقة الرابعة على تلك الجبهة


أعدم الثوار  ثلاثة عناصر تابعة للفرقة الرابعة على محور خان الشيح- الديرخبية، وذلك أثناء الاشتباكات العنيفة التي درات على المحور يوم أمس الأحد, فضلاً عن خسائر بشرية كبيرة في صفوف الفرقة أثناء محاولتها التقدم على الجبهة في الأيام القليلة الماضية.

وذكر المكتب الموحد بالغوطة الغربية أن اجتماع عقد أمس في مخيم “خان دنون”، وضم الاجتماع اللجان وما يسمى القيادة العامة والحزب وفتح الانتفاضة وجيش التحرير وجبهة النضال والجبهة الشعبية والديمقراطية والدفاع الوطني والحرس الثوري، وكان هدف الاجتماع إرسال تعزيزات إلى جبهة الدرخبية بعد سقوط عدد كبير من القتلى للفرقة الرابعة في المعارك الدائرة هناك وعرف منهم “فراس حميد المحمود”، وهو من مرتبات الفرقة الرابعة من بلدة خيارة دنون.

وكانت قوات النظام شنت هجوماً واسعاً على الجبهة، وتمكن الثوار بعد معارك عنيفة مع القوات المهاجمة من صد محاولة الاقتحام, وتدمير دبابة كانت تحاول التقدم برفقة عناصر, كما أعلن الثوار أسر مجموعة لقوات النظام على الجبهة بعد إيقاعهم بكمين.

علماً أن الطيران المروحي ألقى منذ صباح اليوم 28 برميلاً متفجراً منها 10 تحتوي مادة النابالم الحارق, وأربع غارات جوية و أربعة صواريخ أرض-ارض من نوع فيل, فضلاً عن قذائف المدفعية الثقيلة, تزامناً مع الهجمة.

 

 




المصدر