عشرات القتلى وأسيران في كمينٍ لقوات النظام بحلب


112

سعيد جودت: المصدر

أعلنت كتائب الثوار مقتل العشرات من قوات النظام، وأسر اثنين آخرين، اليوم الإثنين (24 تشرين الأول/أكتوبر)، إثر وقوعهم في كمين أعدته كتائب الثوار في حي صلاح الدين بمدينة حلب المحاصرة.

وأفاد تجمع “فاستقم كما أمرت”، من خلال حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، بنصب كمين محكم لقوات النظام التي حاولت التقدم على جبهة حي صلاح الدين، وتفجير مبنى بعدما تجمعوا فيه، ما أدى إلى مقتل العشرات من عناصر تلك القوات.

وأكدت حركة نور الدين الزنكي أسر اثنين من عناصر قوات النظام على جبهة صلاح الدين، ونشرت على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي صورة للأسيرين.

كما استعاد الثوار النقاط التي تقدمت إليها قوات النظام على جبهة بستان الباشا بمدينة حلب، موقعين قتلى وجرحى في صفوف تلك القوات، بحسب فرقة السلطان مراد.

وأشارت الجبهة الشامية إلى استهداف مواقع قوات النظام في كتيبة الصواريخ في ريف حلب الجنوبي بصواريخ الغراد وتحقيق إصابات مباشرة.

ومن جهته، استهدف الطيران الحربي بالصواريخ المظلية حيي الأنصاري الشرقي والسكري في مدينة حلب المحاصرة، ما أدى إلى سقوط العديد من الجرحى في صفوف المدنيين، كما استهدفت قوات النظام المتمركزة في حي الراموسة براجمات الصواريخ حيي المشهد والأنصاري.

وشنّ الطيران الحربي غارات بالصواريخ على بلدة المنصورة وجمعية الهادي في ريف حلب الغربي صباح اليوم، وأصيب عدّة أشخاص بجروح جراء قصف من الطيران الحربي الروسي استهدف بالقنابل العنقودية بلدة كفرناها بريف حلب الغربي.

وقضى شخصان وأصيب آخرون بجروح جراء انفجار لغم من مخلفات تنظيم “داعش” في منزلهم في قرية تلالين بريف حلب الشمالي.





المصدر