فيديو عن حنان الأم يحصد ملايين المشاهدات


حقّق مقطع فيديو عشرات الملايين من المشاهدات في أقل من ثلاثة أيام. ويظهر المقطع سلسلة مواقف تلعب فيها الأم دوراً حاسماً. ويظهر المقطع الذي أنتجه موقع” برايت سايد” حياتين مختلفتين لنفس الفتاة وهي تعيش مواقف مختلفة. نصفها بوجود الأم والنصف الآخر بدونها.

وفي الفيديو تظهر الفتاة وهي تعيش مواقف مختلفة بين تحضير الطعام وتنظيف الأواني والملابس وتوفير الطعام وضروريات المنزل وكيف تتعامل مع المواقف الصعبة كالمرض.

وتابع الجمهور الفيديو، والذي شوهد أكثر من 41 مليون مرة في ثلاثة أيام وعبر الصفحة الرسمية فقط، كيف يتمتع كل منا بطعام لذيذ وصحي في وجود الأم بينما نعتمد على طعام الخارج في غيابها. وكيف نستصعب تحضير كوب قهوة في وقت نتمتع بها طازجة من يد الأم.

كما يظهر الفيديو كيف تكون مهام البيت اليومية في وجود الأم وعند غيابها. فالأواني يتم غسلها بشكل احترافي بينما تتراكم في بيت العازبين. الملابس تكون مغسولة ومكوية ومطوية بيدي الأم، أما في غيابها فمصيرها التراكم. وتملأ الأم الثلاجة بصنوف الطعام، أما في غيابها فتكون فارغة.

ومر الفيديو على صعوبات الحياة حين نكون في أمس الحاجة لحنان الأم كحالة المرض. فبعيداً عنها نضطر للاعتماد على النفس ونحرم من إشرافها وعطفها. لينتهي الفيديو بعد التذكير بكل هذه المواقف المؤثرة بعبارة “أمي العزيزة، أنا أحبك”.



صدى الشام