هجوم مباغت على مقر للمخابرات الإيرانية في الأحواز المحتلة


وكالة أنباء “تستر”

أكدت مصادر تابعة للمقاومة الشعبية من العاصمة الاحواز للمركز الإعلامي للثورة الاحوازية، ان مسلحين تابعين “للمقاومة الشعبية لتحرير الاحواز”، هاجموا مقرًا سريًا تابع لجهاز المخابرات الإيرانية في العاصمة الأحواز وذلك فجر يوم السبت الموافق 29 أكتوبر.

وذكرت الجبهة الديمقراطية الشعبية الأحوازية، أن مسلحون افتحوا النار على البوابة الرئيسية للمقر حيث كان الحراس يتواجدون، وعاد المنفذون إلى أماكنهم سالمين دون أن يذكر الخسائر التي لحقت بهذا المقر.

وأضاف الموقع بأن المقر الذي اتخذت منه المخابرات الإيرانية مكانا سريا للتحقيق والتعذيب، يقع على الجانب الشرقي من نهر كارون مقابل حي الزهور بالعاصمة الأحواز.

وتأتي هذه العملية بعد ايام من استشهاد الطفلة الاحوازية، رغد عباس الساري، على يد قوات الأمن الإيرانية المحتلة وإصابة والدتها بجروح خطيرة مما اثار غضب الشارع الأحوازي.

وشهدت مباراة فريقي فولاد الاحواز واستقلال طهران يوم الخميس الماضي مظاهرة وطنية عارمة هتف فيها عشرات الآلاف من المواطنين الاحوازيين بجرائم الاحتلال الفارسي ونددوا بقتل رغد وشجبوا العدوان والاحتلال الفارسي للأحواز معبرين عن هويتهم الوطنية وانتمائهم القومي للأمة العربية.