14 قتيلاً وأسيرين من (داعش) خلال استعادة الثوار 4 قرى شمال حلب


3443sdfsdf

سعيد جودت: المصدر

أعلنت كتائب غرفة عمليات (حوار كلس)، المشاركة في عملية (درع الفرات)، مساء الأربعاء (2 تشرين الثاني/نوفمبر) استعادة السيطرة على أربع قرى في ريف حلب الشمالي، وقتل 14 عنصراً من تنظيم “داعش” وأسر اثنين آخرين.

وأفاد بيان نشرته غرفة عمليات (حوار كلس) على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، بأن قوات الجيش السوري الحر استعادت السيطرة على قرى (المسعودية، وطنوزة، وثلاثينة، وبرعان) جنوب بلدة أخترين بريف حلب الشمالي، بعد اشتباكات عنيفة مع تنظيم “داعش”.

وأكدت مقتل 14 عنصراً من التنظيم، وأسر عنصرين آخرين خلال المعارك التي خاضها الجيش الحر لاستعادة السيطرة على قرى في محيط بلدة أخترين.

ويشار إلى أن كتائب غرفة عمليات (حوار كلس)، استعادت السيطرة على كامل بلدة أخترين صباح اليوم، بعد ساعات على إعلان تنظيم “داعش” تسلل عناصره إليها.

وأفادت وكالة الأناضول التركية، بوصول تعزيزات عسكرية تركية، إلى ولاية كليس الحدودية مع سوريا، اليوم الأربعاء، واحتوت التعزيزات على عربات عسكرية، ترافقها حراسة من قوات الدرك، وناقلات جنود، مشيرة إلى أنه تم إرسال التعزيزات لدعم الوحدات العسكرية المتمركزة على الحدود مع سوريا.

وأشار المصدر إلى أن تركيا أرسلت في الآونة الأخيرة تعزيزات عسكرية إلى مناطق مختلفة على حدودها مع سوريا والعراق، في مسعى لضمان أمنها من الهجمات والتنظيمات الإرهابية والاستعداد لأي طارئ.





المصدر