بالفيديو.. صاروخ فتك بها وقتل عناصرها.. "فتح حلب": مقتل مجموعة كاملة لحزب الله في الريف الجنوبي


قالت غرفة عمليات "فتح حلب" - التي تضم فصائل من قوات المعارضة -، اليوم الجمعة، إن مجموعة كاملة من ميليشيا "حزب الله" اللبناني لقت مصرعها على تلة "أُحد" في ريف حلب الجنوبي.

وأوضحت الغرفة في صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن مقاتلي الميليشيا قتلوا بعد استهدافهم بصاروخ مضاد للدروع، في وقت تشهد فيه جبهات حلب الغربية مواجهات عنيفة بين قوات النظام والميليشيات المساندة لها من جهة، وقوات المعارضة من جهة أخرى.

ولم توضح غرفة عمليات "فتح حلب" عدد عناصر الميليشيا الذين قتلوا، وعادة ما تخفي ميليشيا "حزب الله" الأعداد الحقيقية لقتلاها، وحتى الساعة 2:30 بتوقيت دمشق، لم يصدر عن الميليشيات أي تعقيب حول مقتل مجموعة من مقاتليها في حلب.

ونشرت الغرفة في حسابها على "تويتر" مقطع فيديو لحظة استهداف مقاتلي ميليشيا "حزب الله".

وأمس الخميس، بدأت قوات المعارضة السورية، المرحلة الثانية من معركة فك الحصار عن الأحياء الشرقية لحلب، وفاجأت قوات النظام في هجومين متزامنين على مواقعها في حلب الجديدة، ومنطقة مشروع "3 آلاف شقة"، بعد نحو 3 أيام من هدوء المواجهات.

وقال المتحدث باسم ألوية "صقور الشام" مأمون حاج موسى لـ"السورية نت" إن قوات المعارضة دخلت لمنطقة حلب الجديدة.

وتتبع قوات المعارضة في معارك حلب أسلوب التمهيد الناري الكثيف على المناطق المستهدفة، ثم الهجوم بأعداد كبيرة من الانغماسيين، وتفجير المفخخات، لضرب خطوط الدفاع الأولى لقوات النظام، وغالباً ما يتبع ذلك انهياراً في صفوف هذه القوات والميليشيات المساندة لها.




المصدر