13 قتيلاً وجريحاً بقصفٍ جويٍ ومدفعيٍ استهدف طفس غرب درعا


asfwe53453

إياس العمر: المصدر

قضت امرأتان وطفلة، وأصيب 10 آخرين بجروح، اليوم الخميس (3 تشرين الثاني/نوفمبر) جراء قصف عنيف من قبل قوات النظام استهدف مدينة طفس بريف درعا الغربي.

وقال الناشط أحمد المصري لـ “المصدر” إن قوات النظام والميلشيات الموالية له، ركزت قصفها على مدينة طفس غرب درعا، فاستهدفت قوات النظام المتمركزة في الكتيبة 285 (البانوراما) في درعا المحطة، براجمات الصواريخ أحياء المدينة، كما استهدف الطيران الحربي المدينة بعدة غارات جوية، ما أدى إلى مقتل عدد من المدنيين عرف منهم: (سلطانة الناطور، وريما المحاميد، والطفلة سارة الشرع)، وإصابة أكثر من 10 آخرين بجروح، بعضهم بحالة حرجة.

وأضاف بأن قصف قوات النظم استهدف أيضاً كلاً من (داعل – إبطع – اليادودة – الأحياء المحررة من درعا البلد)، بالإضافة إلى أطراف مدينة جاسم شمال درعا.

ومن جانبه، قال الناشط هاني العمري لـ “المصدر” إن تشكيلات الثوار في محافظة درعا ردت على قصف قوات النظام لمدن وبلدات ريف درعا الغربي، فاستهدفت مواقع قوات النظام في مدينة ازرع شرق درعا براجمات الصواريخ، وتركز القصف على كل من (الفوج 175 – اللواء 12)، إضافة إلى استهداف مواقع قوات النظام في كل من (خربة غزالة – الشيخ مسكين).





المصدر