روسيا تعترف بإصابة اثنين من عسكرييها في حلب


asdqwr67876

رصد: المصدر

أكدت وزارة الدفاع الروسية  الجمعة (4 تشرين الثاني/نوفمبر) إصابة عسكريين روسيين اثنين بجروح، إثر تعرضهما لإطلاق نار على طريق الكاستيلو شمال حلب.

وأفاد موقع “سبوتنيك” الروسي بأن وزارة الدفاع الروسية قالت في بيان لها: “اليوم عند الساعة 14:45، تعرض القسم الغربي من طريق الكاستيلو في حلب، وهو مفتوح لخروج الفصائل المسلحة، لقصف شنه مسلحون من القسم الشرقي من المدينة”. وأشار البيان إلى إصابة عسكريين روسيين من المركز الروسي لتنسيق الهدنة في سوريا، وتم نقلهما إلى منطقة آمنة، حيث جرى إسعافهما، وحياتهما ليست في خطر.

ويذكر أن وزارة الدفاع الروسية أعلنت يوم الخميس 20 تشرين الأول/أكتوبر الماضي عن إصابة ثلاثة ضباط روس بجروح في حلب، وجاء في بيانها الذي نقلته وكالة “سبوتنيك” يومها: “أسفر الهجوم المتعمد للمسلحين على معبر تابع للقوات الحكومية السورية في حي المشارقة في حلب عن إصابة ثلاثة ضباط المركز الروسي للمصالحة بإصابات خفيفة، وقد تم نقلهم إلى قاعدة حميميم من أجل تقديم المساعدات الطبية لهم، لا شيء يهدد حياتهم”.

وخسرت روسيا اليوم طائرة مروحية في ريف حمص الشرقي، إثر استهدافها من قبل تنظيم “داعش”، واعترفت روسيا بتدمير الطائرة، نافية مقتل أيّ من العسكريين الروس فيها.





المصدر