Written by
MICRO SYRIA ميكروسيريا
on
on
الطيران الحربي يصعد في محافظة إدلب اليوم الثلاثاء وقصفه يخلف ضحايا مدنيين
صعَّد الطيران الحربي، اليوم الثلاثاء، من الغارات على محافظة إدلب ونفذ العديد من الغارات على مدن بنش ومعرة مصرين في ريفها الشمالي، ومدينة خان شيخون في ريفها الجنوبي مخلفًا ضحايا مدنيين.
وأفاد مراسل بأن 10 ضحايا مدنيين على الأقل بينهم 3 أطفال قضوا في قصف الطيران بالصواريخ الفراغية على مدينة خان شيخون، في حين قضى شخص واحد في الغارات على مدينة معرة مصرين.
ويأتي هذا التصعيد بالتزامن مع اشتباكات عنيفة تدور بين قوات الأسد وفصائل المقاومة السورية جنوب غرب حلب؛ حيث يهدف النظام وحلفاؤه إلى استعادة النقاط التي خسرها في الأشهر السابقة متبعًا سياسة الأرض المحروقة.