(داعش) يعلن مقتل 45 عنصراً من (سوريا الديمقراطية) بريف الحسكة


asdfas45678

رزان العمر: المصدر

أعلن تنظيم “داعش” أمس الثلاثاء 8 تشرين الثاني/نوفمبر، مقتل 45 عنصراً من الميليشيات المنضوية في تحالف قوات سوريا الديمقراطية (قسد)، إثر هجوم للتنظيم على مواقع تلك الميليشيات جنوب غرب مدينة الشدادي بريف الحسكة.

وأفادت وكالة أعماق المقربة من تنظيم “داعش”، من خلال حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، بمقتل أكثر من 35 عنصراً من ميليشيات (قسد)، إثر هجوم مقاتلي التنظيم على مواقع الأخيرة قرب قرية المالحة غرب الشدادي.

وأضافت بأن مقاتلي التنظيم، شنّوا هجوماً آخر على ثلاث مواقع لميليشيات (قسد) قرب المالحة، أسفر عن مقتل 10 عناصر آخرين من تلك الميليشيات.

وتبنى التنظيم اغتيال جاسوس يعمل لصالح ميليشيات (قسد) بعبوة ناسفة قرب قرية تل معروف جنوب مدينة القامشلي بريف الحسكة أمس، بحسب أعماق.

وفي سياق المعارك بين التنظيم وميليشيات (قسد)، أشارت وكالة أعماق إلى أن التنظيم فجّر عبوتين ناسفتين على سيارتين تقلان عناصر من تلك الميليشيات قرب قرية حمام التركمان جنوب ناحية سلوك بريف الرقة الشمالي، كما قتل أربعة عناصر من ميليشيات (قسد) بتفجير عبوة ناسفة في مدينة عين العرب (كوباني) بريف حلب الشمالي الشرقي.

وأشار موقع “يكيتي ميديا” إلى أن عبوة ناسفة كانت مزروعة على الطريق العام بالقرب من المصرف الزراعي في بلدة القحطانية (تربسبيه) بريف الحسكة استهدفت سيارة عسكرية لوحدات حماية الشعب (YPG) التابعة لحزب الاتحاد الديمقراطي (ب ي د)، أصيب خلالها عنصران بجروح طفيفة.

photo_2016-11-09_09-44-18

photo_2016-11-09_09-44-37





المصدر