(جيش المجاهدين) ينعى القائد العسكري (أبو علاء حرمين)


unnamed-14

زيد المحمود: المصدر

نعى (جيش المجاهدين) اليوم الجمعة (1 تشرين الثاني/نوفمبر) القائد العسكري العام للفوج 314 التابع لـ (الجيش)، والذي قضى في المعارك الدائرة ضد قوات النظام وميليشياته غرب مدينة حلب.

وأفاد جيش المجاهدين في بيان نشره على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، بمقتل القائد العسكري “أسامة درويش” الملقب بـ (أبو علاء حرمين)، وأشار إلى أنه (لقي ما تمنى وهو يؤدي واجبه في الدفاع عن أهله على جبهات الشرف والعز غرب حلب”.

“أبو علاء حرمين” ابن قرية الفطيرة بريف إدلب، من مواليد 1980، كان عنصراً مساعداً في الأمن الجنائي وانشق عن قوات النظام وانخرط في صفوف الثورة منذ بدايتها، وشارك في معارك السيطرة على مدن وقرى ريف إدلب الجنوبي، ومنها (كفرنبل، وكنصفرة، ومعرة النعمان)، إضافة إلى وادي الضيف.

وانخرط القائد العسكري العام للفوج 314 في جيش المجاهدين “أبو علاء حرمين”، في صفوف جيش المجاهدين منذ تشكيله، وخاض كل معاركه، بحسب بيان جيش المجاهدين.

ويشار إلى أن جبهات حلب الغربية شهدت اليوم معارك عنيفة بين كتائب الثوار وقوات النظام وميليشياته، استعادت خلالها كتائب الثوار السيطرة على كافة النقاط التي تقدمت إليها قوات النظام على جبهة منيان، وكبدت تلك القوات خسائر كبيرة في الأرواح.

وتأتي خسارة جيش المجاهدين للقائد العسكري “أبو علاء حرمين”، بعد أيام على خسارته (سيد رماة التاو) وقائد كتيبة الـ (م.د) في (الجيش)، العقيد الركن “أحمد السعيد” الملقب بـ (أبو البراء)، والذي قضى يوم الأحد (6 تشرين الثاني/نوفمبر)، خلال مشاركته في المعارك ضد قوات النظام غرب مدينة حلب.





المصدر