(شبيحة) النظام يهينون بالضرب مدرّساً أمام طلابه في السلمية


unnamed-2

رشا دالاتي: المصدر

اقتحم عناصر من ميليشيات (الشبيحة) في مدينة السلمية بريف حماة الشرقي، مدرسةً واعتدوا بالضرب على أحد المدرسين أمام الطلاب، على خلفية معاقبة المدرّس لأحد الطلاب، قبل أن يتبين أن الطالب “مدعومٌ” من قبل الميليشيات ذاتها.

وذكر الموقع الخاص بتلفزيون “الخبر” الموالي للنظام أن المدرس “حيان البلخي” وهو مدرس مادة التربية الرياضية في مدرسة “ محي الدين وطفة “ داخل المدينة، تعرض للضرب المبرح داخل مدرسته من قبل 4 اشخاص مسلحين وينتمون إلى أحد التشكيلات العسكرية في المنطقة.

وأضاف المصدر أن السبب هو معاقبة المدرس لأحد الطلاب، مما دفع الطالب للاتصال بأخيه المنتمي لاحد التشكيلات العسكرية في المنطقة (ميليشيات الشبيحة) الذي قام بدور بإحضار ثلاثة أشخاص مسلحين معه واقتحموا المدرسة بسلاحهم وضربوا المدرّس ضربا مبرحا قبل ان يغادروا المدرسة دون اي معاقبة او مسائلة من اي جهة معنية، أو حتى تدخل من أي جهة.

وتشهد مدينة السلمية سيطرةً تامّة لعناصر الميليشيات الموالية التي تمارس “تشبيحها” دون رقيب سواء على أهالي المدينة أو النازحين إليها أو حتى العابرين منها، وقد تكررت حوادث السلب والخطف والابتزاز مئات المرات في المدينة ومحيطها.





المصدر