عائلةٌ كاملةٌ ضحايا قصفٍ جويٍ استهدف قرية (عرادة) غرب حلب


unnamed-3

سعيد جودت: المصدر

قضت عائلة كاملة مؤلفة من 7 أفراد، بينهم أربعة أطفال، صباح اليوم الجمعة (18 تشرين الثاني/نوفمبر)، جراء غارات جوية استهدفت قرية عرادة في ريف حلب الغربي.

كثّفت الطائرات الحربية والمروحية من غاراتها الجوية على أحياء مدينة حلب المحاصرة مع ساعات الصباح الأولى، فشنّت غارة جوية بصاروخين فراغيين مستهدفة قرية عرادة في ريف حلب الغربي، ما أدى إلى مقتل عائلة كاملة مؤلفة من سبعة أشخاص، بينهم أربعة أطفال، وإصابة آخرين بجروح، وقد عملت فرق الدفاع المدني على انتشال الضحايا وتقديم الإسعافات الأولية للمصابين.

وسقط قتلى وجرحى في صفوف المدنيين جراء استهداف الطيران الحربي بغارات جوية بالصواريخ بلدات قبتان الجبل وكفرجوم وكفرناها في ريف حلب الغربي.

وأصيب العديد من المدنيين بحالات اختناق، جراء إلقاء طيران النظام المروحي 6 براميل متفجرة تحوي غاز الكلور على حييّ مساكن هنانو وأرض الحمرا في حلب المحاصرة، إضافة إلى براميل متفجرة استهدفت أحياء الفردوس والحرابلة وضهرة عواد.

كما استهدف الطيران الحربي بالصواريخ الفراغية حيي مساكن هنانو والشعار شرقي حلب، وتعرض حي الصاخور لقصف صاروخي ومدفعي من قبل قوات النظام، ما أدى إلى سقوط جرحى في صفوف المدنيين، ودمار لحق بمنازلهم وممتلكاتهم.





المصدر