الخلاف انتهى… (فتح الشام) تعيد الأسلحة لـ (شهداء الإسلام)


unnamed-4

زيد المحمود: المصدر

أعادت جبهة فتح الشام اليوم السبت (19 تشرين الثاني/نوفمبر)، أسلحة وذخائر لواء شهداء الإسلام الوافد من مدينة داريا في الغوطة الغربية إلى إدلب، والتي احتجزتها (فتح الشام) قبل ثلاثة أيام.

وقال “مؤيد حبيب” الملقب بـ (أبو وائل داريا)، قائد لواء شهداء الإسلام، في تغريدة نشرها على حسابه في تويتر: “بجهود المنصفين في جبهة فتح الشام، وإخلاص إخوة محبين في الفصائل، عادت الحقوق لشهداء الإسلام، وحل الخلاف مع جبهة فتح الشام، اللهم اجمع كلمتنا”.

وكان “تمام أبو الخير” المسؤول الإعلامي السابق في لواء شهداء الإسلام، غرّد على حسابه في “تويتر” أمس: “تم حل ما حصل بين لواء شهداء الإسلام وجبهة فتح الشام في الأيام الماضية، وتم التعهد بإعادة السلاح المحجوز لدى الجبهة غداً صباحاً والحمد لله”.

ويذكر أن جبهة فتح الشام اعتقلت يوم الأربعاء 16 تشرين الثاني/نوفمبر، نحو 10 من عناصر لواء شهداء الإسلام، وصادرت سيارتين تحملان أسلحة وذخائر للواء، قبل أن تفرج عن المعتقلين في ذات اليوم، الأمر الذي لاقى استنكاراً من قادة وناشطين، حيث قال “عبد الله المحيسني”، القاضي العام لغرفة عمليات جيش الفتح، إن “‏ما حدث من إخواننا في فتح الشام البارحة من اعتقال لشباب داريا ثم إطلاقهم خطأ، ويجب محاسبة من أمر بذلك، فلشباب داريا وكل من هجر من أرضه محبة في قلوب الجميع، فهم آساد صبروا وقاتلوا كتب الله أجرهم”.





المصدر