مشايخ كبار يغردون في وسم "حلب تباد بسكوت العرب"


أطلق نشطاء وسم "حلب_تباد_بسكوت_العرب" بهدف تسليط الضوء على القصف الكثيف الذي تتعرض له الأحياء الشرقية من المدينة من قِبل طيران نظام الأسد والطيران الروسي على مدار 5 أيام ماضية؛ حيث سقط أكثر من 300 ضحية مدنية جراء الغارات.

وتفاعل عدد من المشايخ العرب مع الوسم وعلى رأسهم الشيخ السعودي سلمان العودة، والشيخ السعودي عائض القرني، والشيخ المصري محمد الصغير، والشيخ الكويتي محمد العويهان.

وقال الدكتور عائض القرني في تغريدات له: "اللهم عزّ النصير، وقلّت الحيلة، وفُقدت الأسباب، وما بقي إلّا عونك ونصرتك وغوثك لأهل #حلب فكن معهم يا قوي يا عزيز، يا حي يا قيوم يا ذا الجلال والإكرام فرّج عن أهلنا في حلب وارفع عنهم البأساء والضراء يا أرحم الراحمين ويا أكرم الأكرمين".

وشارك الدكتور سلمان العودة تقريرًا لقناة الجزيرة على حسابه في تويتر وتساءل قائلًا: "أين يحدث هذا؟؟؟ وفي أيّ عصر؟؟؟".

واعتبر الدكتور محمد الصغير أن "الذين لا يفقهون أنها تخوض معركة الأمة وأن سقوطها سيفتح جبهة القتال التالية حسب خطة الصهيوصفوية لتسليم المنطقة لإيران"، وأضاف: "إيران تحتل العراق وتقاتل في سوريا واليمن، أضعف الإيمان طردها من الهيئات والمنظمات الإسلامية، نطالبكم بقرار وليس بجيش جرار".

وغرد الشيخ محمد العويهان في الوسم قائلًا: "الذي يملك صواريخ حرارية ولا يقدمها للمجاهدين لا يقل إجرامًا عن بوتين والطيران الروسي الذي يقصف أهلنا في بلاد الشام".