خروج مركز الإنقاذ في حي هنانو عن الخدمة بمدينة حلب.. وخسائر للنظام بريف المدينة


خرج مركز الإنقاذ بحي هنانو عن الخدمة، اليوم الأحد، إثر قصف جوي على الحي، كما كبدت كتائب الثوار قوات النظام خسائر كبيرة على جبهة الملاح في ريف حلب الشمالي.

ألقى الطيران المروحي براميل متفجرة على حي هنانو بحلب مستهدفا مركز الإنقاذ التابع للدفاع المدني ما أدى لأضرار مادية كبيرة بالمركز وخروجه عن الخدمة.

وفي سياق متصل أعلنت فصائل الثوار مساء اليوم، عن مقتل عدد من عناصر قوات النظام وجرح عدد آخر على جبهة الملاح بالريف الشمالي للمدينة بعد استهدافهم بقذائف الهاون.
في حين استهدف الثوار قاعدة صواريخ كورنيت لقوات النظام على جبهة جمعية الجود على أطراف بلدتي نبل والزهراء المواليتين باستهدافها بصاروخ تاو مضاد للدروع، حسب مركز حلب الإعلامي.

كما تمكن الثوار ظهر اليوم من استعادة كافة النقاط التي تقدمت إليها قوات النظام ومليشيا “لواء القدس” على محور عويجة, وأعلنوا مقتل وجرح عدد من عناصر قوات النظام على الرغم من القصف الجوي والمدفعي المكثف من قوات النظام على محاور الاشتباك.

وفي سياق متصل أعلن الثوار صد هجمات قوات النظام على جبهة سوق الجبس غربي مدينة حلب وجبهات الشيخ نجار ومحيطه شمالها، ومقتل عدد من قوات النظام والمليشيا المساندة على تلك الجبهات.

تشهد جبهات حلب اشتباكات مستمرة بين قوات النظام وكتائب الثوار في محاولات من النظام بفرض سيطرته على المناطق التي تسيطر عليها فصائل الثوار، وذلك بعد استعادة النظام كافة النقاط التي سيطرت عليها فصائل الثوار مؤخرا ضمن معركة “فك الحصار” عن مدينة حلب.




المصدر