(فجر الشام) تنعى قائدها العسكري في حلب


unnamed-3

زيد المحمود: المصدر

نعت حركة فجر الشام الإسلامية اليوم الجمعة (25 تشرين الثاني/نوفمبر)، قائدها العسكري لقطاع حلب “عبد القادر كريم” الملقب بـ (أبو شكري)، والذي قضى خلال صد محاولة قوات النظام وميليشياته التقدم على جبهة عزيزة جنوب مدينة حلب المحاصرة.

وأفاد بيان لحركة فجر الشام الإسلامية، نشرته على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي بأن “حركة فجر الشام الإسلامية تزف نبأ استشهاد أميرها العسكري لقاطع مدينة حلب المحاصرة (عبد القادر أبو شكري) على جبهات العز الشرف في منطقة عزيزة، خلال عملية صد تقدم عصابات الأسد مدعومة بميلشياتها الطائفية، ليلحق برفيق دربه الأخ الفاضل (أبي عبد السلام) المسؤول في المكتب الإغاثي الذي ارتقى قبل أيام شهيداً بإذن الله في حي مساكن هنانو”.

وأردف: “ونعاهد الله ثم أهلنا المحاصرين في حلب على أن نقدم كل ما نملك من غال ونفيس دفاعاً عنهم”.

ونعاه ابن خاله “محي الدين عبد الرزاق”، فكتب تدوينة على حسابه في “فيسبوك”، أشار فيها إلى أن “عبد القادر كريم” (أبو شكري) “أخ لشهيدين سبقوه، أولهم في بداية الثورة، وآخرهم في معارك حلب، إضافة لأخت لهم، رحمكم الله وصبر قلبك يا عمتي، وحمى أولادك البقية المرابطين على ثغور حلب يا عمتي”.

وكانت حركة فجر الشام نشرت اليوم بياناً أكدت فيه مقتل العشرات من عناصر قوات النظام وميليشياته، وصد محاولة للتقدم على جبهة عزيزة جنوب مدينة حلب، بدأتها قوات النظام وميليشياته فجر اليوم.





المصدر