بالصور… الثوار وناشطون ينفون سيطرة قوات النظام على ميدعاني بالغوطة الشرقية


sar3245asdf

وليد الأشقر: المصدر

أكدت كتائب الثوار وناشطون في الغوطة الشرقية، أن بلدة ميدعاني لا تزال تحت سيطرة كتائب الثوار، ونفوا ما تناقلته وسائل إعلام النظام عن سيطرة قوات النظام على البلدة أمس الثلاثاء.

وأفاد جيش الإسلام من خلال حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، باستعادة النقاط التي سيطرت عليها قوات النظام أمس على جبهة ميدعاني، بعد أن أخلاها الثوار عقب معارك عنيفة مع قوات النظام.

وأشار إلى أن قوات النظام هاجمت نقاط تربة ميدعاني والبحارية، وتصدى لها الثوار، ونشر جيش الإسلام تسجيلاً مصوراً يظهر المعارك العنيفة على جبهة ميدعاني وإعطاب دبابة لقوات النظام، كما نشر صوراً من خطوط التماس الأولى على جبهة ميدعاني في الغوطة الشرقية.

ومن جهته، نشر الناشط الإعلامي “براء عبد الرحمن” صوراً من داخل بلدة ميدعاني صباح اليوم، وقال: “بعض أبواق النظام الإعلامية ينشر (ألبوم) يصور سيلفي في جحره ليبث الإشاعات حول سقوط ميدعاني بالغوطة الشرقية، وهذه الحرب الدعائية استخدمها الطغاة قبلهم لزعزعه صفوف الأهالي والمقاتلين، اليوم في جو ماطر جميل تنقلنا بين طرق وشوارع بلدة ميدعاني ووثقنا كذب إعلام النظام بما يشيع، ما رأينا من مجاهدينا إلا الثبات والإصرار، من يشاهد وجوه الشباب المرابطين ومعنوياتهم يعلم أن الله تكفل بالغوطة وأهلها، وسيتفاجأ النظام بما لا يتوقعه منا”، مشيراً إلى أنه “سيتم نشر جولة مصورة في ميدعاني هذا الصباح”.

وكانت صفحات ومواقع تابعة للنظام، ومنها صفحة “دمشق الآن”، نشرت أمس: “الجيش السوري يسيطر على قرية ميدعاني ويطرد مسلحي جيش الإسلام منها”.





المصدر