تحت ظلال العلم الروسي… رياضيون موالون يحتفلون بتقدم قوات النظام بحلب


sdrf234r5sdf

سعيد جودت: المصدر

أقام فرع حلب للاتحاد الرياضي في أحياء حلب الغربية الخاضعة لسيطرة قوات النظام اليوم الخميس (1 كانون الأول/ديسمبر) فعالية رياضية احتفالاً بتقدم قوات النظام وميليشياته، في الأحياء الشرقية المحاصرة في مدينة حلب، وحملوا خلالها الأعلام الروسية بالإضافة إلى أعلام النظام وصور رأس النظام “بشار الأسد”.

وأفادت وكالة الأنباء الرسمية “سانا” بأن رياضيو حلب الغربية أضاءوا سماء المدينة بـ “شعلة النصر”، ضمن فعالية “حلب موحدة… ماراثون النصر” التي أقامها فرع حلب للاتحاد الرياضي اليوم، مشيرة إلى أن ذلك “تقديراً لتضحيات أبطال الجيش العربي السوري“.

وأضافت بأنه شارك في الفعالية أكثر من ستة آلاف رياضي ورياضية تناوبوا على حمل الشعلة وطافوا بها ساحات وشوارع مدينة حلب وصولاً إلى خط النهاية عند مستديرة مستشفى شيحان العمالي، حيث قام الطفل “يامن أحمد” الذي بترت يده “جراء اعتداء التنظيمات الإرهابية على مدرسته”، على حد زعم المصدر، بإضاءة صولجان النصر.

كما شارك بالفعالية أعضاء قيادة فرع حلب لحزب البعث وقيادات حزبية ونقابية، وعدد من أعضاء مجلس الشعب وحشد من الرياضيين وفعاليات شعبية وأهلية، وكان لافتاً حمل المحتفلين لأعلام روسيا إلى جانب أعلام النظام.

ويشار إلى أن قوات النظام وميليشياته أحرزت تقدماً خلال الأيام الماضية في أحياء حلب الشرقية المحاصرة، بعد أن ارتكبت وحلفاؤها الروس والإيرانيون والميليشيات الأجنبية أبشع المجازر بحق المدنيين، وعقب استهداف الأحياء السكنية بآلاف الغارات الجوية القذائف المدفعية.





المصدر