وحدات الحماية تعدم شابين في حلب


asdw3423as

سعيد جودت: المصدر

عثر الأهالي اليوم الخميس (1 كانون الأول-ديسمبر) على جثتي شابين مقتولين، في منزل مهجور في حي بعيدين بحلب، والذي سيطرت عليه ميليشيا وحدات حماية الشعب التابعة لحزب الاتحاد الديمقراطي الكردي (ب ي د) قبل أيام.

وأفادت قناة “حلب اليوم” من خلال حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، بأنه تم العثور على جثتي “عمر محمد المحمد” (27 عاماً)، و”جاسم والي جاسم” (25 عاماً)، في منزل مهجور في حي بعيدين، مؤكدة أن مليشيا وحدات حماية الشعب (YPG) أعدمتهما ميدانياً بعد دخولها الحي.

وكان المصدر أكد أن وحدات الحماية أعدمت رمياً بالرصاص ستة أشخاص في حي بعيدين، بعد تقدمها في الحي، يوم الاثنين 28 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.

وبعد سيطرة قوات النظام والميليشيات على عدة أحياء في مدينة حلب، يواجه الشباب مصيراً مجهولا، حيث أفاد مركز حلب الإعلامي، من خلال حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي بأن قوات النظام أنشأت معسكرين إحداهما في مدرسة في حي الصاخور، والآخر في منطقة نقارين بالقرب من مطار النيرب العسكري، يتم فيهما احتجاز الشبان الذين فروا مع عائلاتهم من مناطق الاشتباك داخل حلب إلى الأحياء التي سيطرت عليها قوات النظام.

ويلاحق الموت المدنيين في الأحياء المحاصرة، حيث وثق مركز حلب الإعلامي اليوم مقتل أربعة أطفال من عائلة واحدة جرّاء قصف مدفعي من قبل قوات النظام على حي المعادي صباح اليوم، وهم: “محمد حبال، (4 سنوات)، فاطمة حبال، (7 سنواتسمير حبال، (12سنة)، محمد غيث حبال، (10 سنوات).





المصدر