70 قتيلاً و4 أسرى خسائر قوات النظام وميليشياته في حلب المحاصرة


sdfwr4234sdc

سعيد جودت: المصدر

لقي 70 عنصراً من قوات النظام وميليشياته اليوم الجمعة (9 كانون الأول/ديسمبر)، مصرعهم، وأُسر أربعة آخرون على أيدي كتائب الثوار، خلال محاولتهم اقتحام أحياء حلب الشرقية المحاصرة.

وأكد مركز حلب الإعلامي، من خلال حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، مقتل أكثر من 70 عنصراً من قوات النظام والميليشيات المساندة له، بالإضافة لأسر 4 عناصر، في محاولة للأخير التقدم على معظم أحياء حلب المحاصرة.

وتصد الثوار لمحاولات قوات النظام التقدم على جبهات الإذاعة وجب الشلبي والمعادي والشيخ سعيد والكلاسة في حلب، ودمروا عربة (بي إم بي) على جبهة جب الشلبي بعد استهدافها بقذيفة (بي 9)، إضافة إلى دبابتين وسيارة نقل بداخلها عدد من عناصر قوات النظام على جبهة المعادي.

وعلى جبهة الشيخ سعيد، أسر الثوار أربعة من عناصر ميليشيا (لواء القدس) الفلسطيني الذي يقاتل إلى جانب قوات النظام، وقال أحد الأسرى في تسجيل مصور بثّه ناشطون إنه من حلب، وقد أُسر برفقة ثلاثة آخرين، وتحدث عن انسحاب الميليشيات الإيرانية من جبهة الشيخ سعيد، وأكد وجود أكثر من 50 جثة لعناصر قوات النظام وميليشياته على أرض الشيخ سعيد، وقد نشر ناشطون صوراً لبعضها، وتعود لعناصر من ميليشيا (لواء القدس).





المصدر