مقتل 3 عناصر لقوات النظام في منطقة الريحان بالغوطة الشرقية


تواصل قوات النظام وميليشياته المساندة شن هجمات متلاحقة على مواقع للثوار في محاور بالقرب من مدينة دوما بالغوطة الشرقية, وسط قصف مدفعي متبادل بين الطرفين.

وقالت تنسيقية دوما إن الثوار استهدفوا بقذيفة مدفعية أحد التحصينات لقوات النظام على جبهة بلدة الريحان, أدت لمقتل ثلاثة عناصر من قوات النظام, تبعها تجدد للاشتباكات على هذه المحاور استمرت عدة ساعات، تخللها قصف متبادل على مواقع الطرفين.

كما دارت اشتباكات أخرى على محاور منطقة المرج ومحطيها, تمكن الثوار من إحباط الهجوم, على الرغم من القصف العنيف على محاور الاشتباك.

وتأتي هذه الاشتباكات استمرارا لأخرى دارت يوم أمس الثلاثاء على جبهة الريحان والميدعاني، دمر مقاتلوا فيلق الرحمن خلالها دبابة بعد ساعات من وصول قواته إلى الجبهة الشرقية لمؤازرة جيش الإسلام, وبدورها أرسلت قوات النظام المزيد من التعزيزات على هذه الجبهات.

وشهدت جبهات الريحان والميدعاني ومحيط أوتوستراد حمص-دمشق تصاعد لوتيرة الاشتباكات في الفترة الأخيرة, مترافق مع قصف متواصل على محاور الاشتباك, في محاولة قوات النظام تحقيق المزيد من التقدم في محيط مدينة دوما, فقد تمكن الثوار من صد جميع المحاولات وإلحاق خسائر في صفوف القوات المهاجمة.




المصدر