(الوحدات الكردية) تنعى ثلاثة أتراكٍ قتلوا في صفوفها غرب الرقة


رزان العمر: المصدر

كشفت وحدات حماية الشعب الكردية المقاتلة في صفوف ميليشيات (سوريا الديمقراطية)، اليوم الأربعاء (28 كانون الأول/ديسمبر)، عن مقتل ثلاثة أتراك يقاتلون في صفوفها، خلال معركة (غضب الفرات)، والتي تهدف إلى طرد تنظيم “داعش” من مدينة الرقة.

ونشرت وحدات حماية الشعب، في بيان صادر عن المركز الإعلامي التابع لها، نشرته مواقع كردية، سجل ثلاثة من مقاتليها، تبين أنهم من مواليد تركيا، وأنهم فقدوا حياتهم في المرحلة الثانية من حملة (غضب الفرات)، خلال يومين من المعارك مع تنظيم “داعش” في قرية جابرية الشرقية بريف الرقة الغربي.

وسجل المقاتلين الثلاثة كما جاء في البيان:

الاسم الحركي: دجوار جوله ميرك، الاسم والنسبة: عبد المطلب دومان، اسم الأم: أمينة، اسم الأب: إسماعيل، مكان الولادة: مدينة وان التركية، محل وتاريخ المقتل: رقة /جابر شرقي 24-12-2016.

الاسم الحركي: ولات قارس، الاسم والنسبة: وداد يوسف أوغلو، اسم الأم: تركهان، أسم الأب: مكسوت، مكان الولادة: إسطنبول، محل وتاريخ المقتل: رقة /جابر شرقي 24-12-.2016

الاسم الحركي: هارون باكوك، الاسم والنسبة: هرون سونغور، اسم الأم: حليمة، أسم الأب: حجي، مكان الولادة: ماردين التركية، محل وتاريخ المقتل: رقة /جابر شرقي 25-12-2016.





المصدر