Written by
MICRO SYRIA ميكروسيريا
on
on
عشرات حالات التسمم بمخيمات إعزاز جراء تناول حليب منتهي الصلاحية
استقبلت مستشفيات منطقة إعزاز بحلب عشرات المصابين بالتسمم، بينهم أكثر من عشرين طفلاً، مساء الثلاثاء، لتناولهم حليباً سائلاً، منتهي الصلاحية.
وقال مراسل صدى الشام بحلب إنّ “النقاط الطبية والمستشفيات، في ريف حلب الشمالي، استقبلت عشات المدنيين المصابين بالتسمم، بينهم أكثر من عشرين طفلاً، قادمين من مخيّم شمارخ للنازحين، الواقع قرب مدينة إعزاز، جرّاء تناولهم حليباً منتهي الصلاحية”.
وأوضح أنّ “معظم الحالات غادرت المستشفيات، بعد إجراء الإسعافات الأولية، وحقنها بمضادات التسمّم، نظراً لتحسّنها وعدم ظهور مضاعفات خطيرة”.
صدى الشام