تصفية 20 عنصراً وقيادياً من (فتح الشام) في إدلب خلال 24 ساعة


زيد المحمود: المصدر

ارتفع عدد ضحايا جبهة فتح الشام جراء استهداف آلياتها في ريف إدلب أمس الأربعاء 11 كانون الثاني/يناير، إلى 21 عنصراً بينهم قادة، وذلك بعد أن استمرت طائرات دون طيار يعتقد أنها تابعة للتحالف الدولي، في استهداف آليات (فتح الشام) حتى وقت متأخر من ليلة أمس.

وقال “عبد الرزاق الصبيح” مراسل “المصدر”، إن طائرات دون طيار يرجّح أنها تابعة للتحالف الدولي، استهدفت أمس دراجة نارية يستقلها عنصران من جبهة فتح الشام على الطريق الواصل بين مدينة سراقب وبلدة معردبسة، ما أدى إلى مقتل العنصرين.

وأضاف بأن تلك الطائرات عادت بعد منتصف الليلة الماضية واستهدفت سيارة لجبهة فتح الشام على الطريق الواصل بين بلدة كفرتخاريم وقرية اسقاط بريف إدلب الشمالي، ما أدى إلى مقتل أربعة عناصر من (فتح الشام) كانوا بداخلها، وتفحمت جثثهم، وتم نقلها إلى المستوصف في مدينة سلقين.

وأشار مراسلنا إلى أن طائرات التحالف استهدفت أيضاً ظهر أمس سيارتين ودراجتين لجبهة فتح الشام قرب مدينة سراقب، ما أدى إلى مقتل 14 عنصراً من (فتح الشام)، بينهم قياديان، وعنصر من الشرطة الحرة، وإصابة آخرين بجروح.

وقضى طفل وشاب أمس جراء غارات جوية روسية استهدفت مدينة بنش بريف إدلب، وانفجرت قنبلة يدوية ألقاها مجهولون على مقر الفرقة 13 في مدينة معرة النعمان، دون ورود أنباء عن سقوط ضحايا، وتلقى عناصر مركز شرطة معصران الحرة بلاغاً عن وجود لغم صغير تصنيع يدوي مركون أمام منزل أحد أهالي البلدة، وتوجه العناصر إلى مكان وجود اللغم ومن خلال الكشف عليه تبين أنه تم تشغيله وركنه أمام المنزل ولكن الصاعق لم ينفجر. تم تنظيم الضبط اللازم والبحث جاري لمعرفة الفاعل.





المصدر