قتلى وجرحى بانفجار في كفرسوسة بدمشق


قال التلفزيون السوري الناطق باسم نظام الأسد، إن انفجاراً كبيراً نفذه انتحاري في حي كفرسوسة بالعاصمة دمشق مساء الخميس، ووردت أنباء عن سقوط ما لا يقل عن أربعة قتلى، دون أن يقدم أي تفاصيل إضافية.

من جهتها، قالت وكالة الأنباء "سانا" الناطقة باسم النظام، إن "انتحاريا فجر نفسه بالقرب من نادي المحافظة الرياضي في منطقة كفرسوسة بدمشق، ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد من المدنيين".

ونقلت عن مصدر في قيادة شرطة دمشق، قوله، إن "انتحارياً فجر نفسه بحزام ناسف في منطقة كفرسوسة". مضيفا أن "التفجير أدى إلى مقتل وإصابة عدد من المواطنين تم نقلهم إلى مشفى الأندلس ومشفى المجتهد".

وذكرت وسائل إعلامية موالية للنظام، ومن بينها قناة "الميادين"، أن حصيلة الانفجار تشير إلى 7 قتلى و7 جرحى.

وكالة "سبوتنيك" الروسية نقلت بدورها عن مصدر في شرطة دمشق تأكيده، أن "انتحارياً فجر حزاماً ناسفاً كان يرتديه بالقرب من نادي المحافظة الرياضي الواقع في كفر سوسة قرب منطقة المربع الأمني بدمشق".

وأضاف: "لقد اشتبهت العناصر الأمنية عند مدخل النادي بالانتحاري، الذي كان يحاول الدخول الى النادي، في محاولة منه على ما يبدو للوصول الى المربع الامني من خلال الخروج من المدخل الثاني للنادي، وعندما اقتربوا منه حاول الهروب، وعندما لم يتمكن من الهرب قام بتفجير حزامه الناسف عند المدخل الذي يقع في منطقة مكتظة بالناس".




المصدر