قتلى وجرحى لقوات النظام رداً على استهداف المناطق المحررة بريف حماه


استهدفت كتائب الثوار العاملة بريف حماه الشمالي بعد ظهر اليوم مواقع لقوات النظام رداً على الاستهداف المتكرر من قبل النظام على المناطق المحررة بريف حماه، أسفر عن قتلى وجرحى للنظام في حاجز شليوط شمال مدينة محردة بريف حماه الغربي حسب مركز حماه الإعلامي .

فيما جددت قوات النظام المتمركزة في كتيبة الهندسة براجمات الصواريخ بلدة حربنفسه بريف حماه الجنوبي دون أنباء عن سقوط ضحايا لغاية اللحظة، فيما استهدفت قوات النظام خلال الساعات الماضية بعدة غارات جوية من الطيران الحربي مدن طيبة الأمام وحلفايا وكفر زيتا المحررة بريف حماه .

بالتوازي مع قصف مدفعي من قوات النظام المتمركزة في بلدة صوران طال كل من بلدة مورك وأطراف قرية معركبة بالتزامن مع إلقاء براميل متفجرة من الطيران المروحي استهدفت بلدة اللطامنة ومنطقة الزوار أسفر عن دمار كبير في الممتلكات، بالتزامن مع تعرض قرية القرقور والسرمانية بسهل الغاب لغارات جوية من الطيران الحربي استهدفت خلالها المباني السكنية أسفر عن دمار في الممتلكات .

بمقابل ذلك استهدف الثوار مواقع قوات النظام في قرية الربيعة الموالية بريف حماه الغربي بصواريخ الغراد ومنذ دخول وقف إطلاق النار حيز التنفيذ واصلت قوات النظام استهداف المناطق المحررة بشكل مستمر أسفر عن سقوط جرحى مدنيون مع خروج مشافي المنطقة عن الخدمة بسبب استهدافها من قبل النظام




المصدر